أحدهم من عمان، سقوط شبكة دولية لإنتاج الأفلام الإباحية ودعارة الأطفال

الاسم:  12.jpg

المشاهدات: 0

الحجم:  92.3 كيلوبايت

جاء في Crime News أن التحقيقات الكندية أدّت إلى اتهام 73 شخصا من 20 دولة شكلوا عصابة دولية لنشر أفلام دعارة الأطفال، من ضمن العصابة 18 من ألمانيا، و10 من أمريكا، و5 من هولندا، و4 من روسيا و2 من الهند وواحد من عمان! وكان من ضمن المتهمين بريطانيين وبعد التنسيق الدولي قامت الشرطة البريطانية باعتقالهم، وتتم الآن ملاحقة بقية المتهمين دوليا عن طريق الإنتربول!!



نتساءل: عصابة دولية منظّمة أحد أعضاءها من عمان، هل هو عماني أم مقيم في عمان؟!! ولا شكّ أن عصابات دولية كهذه تتواصل وتتاجر بتجارتها إلكترونيا، فما هو دور عمانتل وهيئة تنظيم الإتصالات في مكافحة جرائم خطيرة كهذه؟!


Share

3 التعليقات:

  1. واحد من عمان

    هل يمثل كل عمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ما اعرفه ان عمانتل بالمرصاد لمثل هذه المواقع

    المفترض يحقق من هو قبل الصاق التهمه بعمان

    ربما يكون ممن اكل و رفس النعمه

  2. أخي العزيز.. الواحد من عمان هو شخص من إحدى الجنسيات العربية، وللأسف هو طبيب في إحدى المستشفيات بإحدى الولايات، ودوره ينحصر حسبما سمعت في أنه قام بشراء صور إباحية للأطفال من أحد المواقع ببطاقته الائتمانية، وهو ما سهل التوصل إليه.. هذه هي الحقيقة، فقضيته الآن في المحكمة بتهمة حيازة صور خلاعية..

    غير معرف

  3. أخي العزيز.. الواحد من عمان هو شخص من إحدى الجنسيات العربية، وللأسف هو طبيب في إحدى المستشفيات بإحدى الولايات، ودوره ينحصر حسبما سمعت في أنه قام بشراء صور إباحية للأطفال من أحد المواقع ببطاقته الائتمانية، وهو ما سهل التوصل إليه.. هذه هي الحقيقة، فقضيته الآن في المحكمة بتهمة حيازة صور خلاعية..

    فضاء المعلومة

إرسال تعليق