"ادعاء مطرح" تسلمت الكشوفات البنكية لمختلس بلدية مسقط


الاسم:  Picture2.png

المشاهدات: 0

الحجم:  129.2 كيلوبايت




كتب ـ زاهر العبري:





تسلمت إدارة الادعاء العام بمطرح التي تتولى التحقيق في قضية الاختلاس ببلدية مسقط الكشوفات البنكية المتعلقة بالموظف الذي اختلس أموالا تصل لنحو مليون ريال.

وقال مصدر مطلع على القضية "رفض الكشف عن اسمه" ان المحققين باشروا الاستجواب مع عدد من موظفي بنك مسقط (وهو البنك الذي تعامل معه المتهم) وذلك لكشف مزيدا من الحقائق حول القضية التي شغلت الرأي العام مؤخرا ، وأضاف المصدر " القيام بهذه التحقيقات هي عبارة عن اجراءات روتينية لتوضيح كافة ملابسات القضية".

ولم يصرح المصدر عما إذا كان انظم إلى القضية متهمون آخرون ، لكنه أكد أن المراجعات المالية للتقارير البنكية ستكشف كل شيء ومتوقعا أن يتم ذلك خلال الاسبوع المقبل، حيث يتم حاليا العمل على مراجعة كل التقارير من قبل مجموعة من المختصين.

ويتوقع أن يقوم الادعاء العام مباشرة بعد انتهاء المراجعات المالية بإحالة المتهم إلى المحكمة المختصة التي يواجه فيها حكما بالسجن يصل إلى 10 سنوات إضافة إلى غرامة مالية تتعدى مليوني ريال.

وكان المتهم الذي يعمل كرئيس قسم في بلدية مسقط اعترف بالتهمة الموجهة له وهي (الاختلاس عن طريق التزوير) ولكن لم يكشف عن متعاونين معه إلى الآن.

وأكد مصدر من الادعاء العام لــ (الزمن) عدم كفاية الممتلكات التي تم حجزها للمبالغ التي تم اختلاسها على مدى السنوات الماضية.


Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق